العقارات الموْثثه في انقرة ايفوداك لخدمات الاقامة السكنية




الأيجارات المفروشة لها تأثير كبير على السوق , لكنها ليست للجميع. قد يتساءل الملاك أصحاب العقار الذين يناقشون ما أذا كان سيتم تضمين الأثاث في أيجارهم عما أذا كان سيتم سرقة الاثاث؟

هل يقوم المستأجرون عمدا بأتلاف الاثاث؟ كيف تبدو تكاليف البدء؟

الخبر السار هو انه بمرور الوقت , تميل الأيجارات المفروشه الى دفع تكاليفها بنفسها. و مع ذلك , من الجيد مراعاة أيجابيات و سلبيبات التطبيق حتى تعرف نوع المجال الذي تدخل فيه.

أيجابيات و سلبيات عرض الأيجارات المفروشة:

قد يكون شراء الاثاث لمنزلك الشخصي مرهقا. قد تبدو محاولة حزم بضع عشرات القطع بمثابة تحد في الاسلوب بالاضافه الى الميزانية. و مع ذلك , يمكنك الموازنة بين ايجابيات و سلبيات توفير وحدة تأجير مع وضع ميزانيتك الأولية في الاعتبار.

و مع ذلك , يمكنك الموازنة بين ايجابيات و سلبيات توفير وحدة تأجير مع وضع ميزانيتك الأولية في الاعتبار.

يمكن ان تشمل هذه العوامل المحددة:

*يمكنك زيادة دخلك الشهري:

عندما تتنازل عن شقه يكون لديك الفرصه لزيادة المبلغ الذي تدفعه مقابل الايجار كل شهر.

عندما تريد أنشاء رقم معين في سوق العقارات في منطقتك , يمكنك عادة الحصول على ايجار اكثر بنسبة 30 في المائة على الاقل مما لو كانت ارضك خالية.

تاكد من ان دخلك الاولي يمكن ان يعوض تكلفة شراء او استعادة اثاثك المذكور اعلاه , و سوفه يعمل عائد الاستثمار لحزبك و يتحول صالحك.

*يمكنك تسويق ممتلكاتك بشكل افضل:

عرض الايجارات المفروشة , لديك مستأجرين تعطي فكرة افضل عن كيفية استخدام المساحة. يميل الى أذا كنت تشارك صورا لشقتك المفروشة على موقع الويب الخاص بك و قدمت استراتيجيات مختلفه لتنظيم الممتلكات الخاصة بك , فيمكنك أعلام المستأجرين بشكل افضل بنوع العقار الذي تملكه. يمكن للأطراف على السياج حول شقتك روْيتها متاحة و الاستثمار بحماس اكبر في عروضك. 

*جذب جمهورا اوسع من المستأجرين:

هناك اكثر من نوع من المستأجرين يختارون السكن في شقة مفروشة. طلاب الجامعات هم من بين اكثر الديموغرافيات شهرة لتقدير الشقق المجهزة بالأكسسوارات. و مع ذلك , يمكنك ايضا تسويق الكثير لرجال الاعمال او الاطراف الذين يبحثون عن سكن لمدة ثلاثة الى ستة اشهر. و مع وضع ذلك في الاعتبار , حافظ على نظافة اثاثك و لكن دون ان تمسه.  بينما يمكنك اعتماد نظام ألوان , حاول تجنب انشاء مساحة تروق لمجموعة سكانية واحدة. كلما كانت المساحة الخاصة بك اكثر تنوعا , زاد عدد المستأجرين المحتملين الذين ستجذبهم الى الجولات.

*تكاليف بدء التشغيل الخاصة بك ستكون أعلى من المتوسط:

شراء الاثاث , وخاصة الأثاث عالي الجودة , لعشرات الشقق ليس رخيصا. عندما تستثمر لأول مرة في العقار الذي اخترته , فأنت بحاجة الى مراقبة ميزانيتك حتى تتمكن من التنبوْ بشكل افضل بعدد الأثاث الذي سيكلف الكثير. بينما يمكن ان يساعدك الأيجار في تعويض هذه التكاليف , ألا انه قد يمثل عقبة كبيرة لأي شخص يدخل عالم الاستثمار اولا.

*قد يضر المستأجرون بممتلكاتك:

بينما يمكنك تحديد بعض التوقعات السلوكية لسكانك في الاجبارات الخاصة بك , هناك دائما احتمال ان المستأجرين او حيواناتهم الأليفة قد تتلف أثاثك. قبل تأجير قطعة ارض تالفه لمستأجر جديد , يجب عليك استبدال او اصلاح الضرر. لديك فرصة لأستخدام وديعة الضمان الخاصة بالمقيم للقيام بذلك , و لكن لا يزال بأمكانك خسارة المال على الأصلاحات العامة للشقة.

*حماية اثاثك:

اذا كنت قد فكرت في تقديم منازل موْجرة للأيجار في الماضي , فقد تكون هناك بعض العقابات الشائعة التي تغير رأيك. على سبيل المثال , غالبا ما تكون سرقة المستأجر و تلفه اكبر حاجزين على الطريق يقفان بينك و بين قيمة الارض المتزايدة.

لحسن الحظ , لدى كل مستأجر بعض الطرق السهلة لحماية اثاثك دون فحص الشقة اسبوعيا.

 يمكنك ان تفعل الاتي:

*انشاء جرد للعناصر

*السماح للمستأجرين بالوصول الى مخزن شقتك كمرجع.

*أزالة العناصر ذات القيمة العاليه من المجموعة .

*استثمر في الأدوات المنزلية المعمرة و بأسعار معقولة.

* ابلاغ عن رسوم تغيير المستأجرين بعد توقيع عقود الايجار

اذا كنت قلقا بشان عقد ايجار فعلي لشقة مفروشة, فأتصل بمحامي الاسكان في منطقتك. انت ايضا يمكنك العمل معا للتأكد من سلامة سياستك المتعلقة بتأجير الاثاث و جميع الجوانب الاخرى لعملك.

كيف توْثث شقة؟

اذا قررت تأثيث بعض الشقق على ارضك , يمكن لبعض النصائح والحيل تبسيط العملية للبدء , ستحتاج الى اعداد قائمة بالأساسيات التي تحتاجها كل غرفة. لا تفرط في استخدام اثاثك , ولكن تأكد من ان مساحات المعيشة الخاصة بك مريحة, وغرف النوم نظيفة, والمطابخ مجهزة للأستخدام القياسي و استخدام الضيوف.

اضف قيمة لوحداتك الايجارية اليوم

يمكن ان يساعدك الايجار المفروش في جذب السكان الذين قد يكونون على الحياد بشأن الممتلكات الخاصة بك. اذا كان بأمكانك العمل مع سمسار اثاث في منطقتك , فقد تكون هذه العملية غير مكلفة نسبيا , حيث يمكن انتوْدي لزيادة ايجارك في كثير من الاحيان الى سداد  تكاليف بدء التشغيل هذه.




Nasuh Akar Mah. 1400 Sok No: 16/3 Balgat Çankaya / ANKARA

Tel : +90 312 285 60 05

Gsm / Whatsapp Turkish / English : +90 532 424 93 73

Gsm / Whatsapp Arabic : +90 549 285 60 05

bilgi@evodak.com

http://www.evodak.com




Yorumlar

Bu blogdaki popüler yayınlar

mobilyalı kiralamalar konut piyasası Ankara Evodak konaklama hizmetleri